فن

الراقصة دينا تصير جدل على انسجرام بصور بالحجاب

أثارت الفنانة والراقصة المصرية، دينا، حيرة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر أحدث صور لها ترتدي فيها عباءة بيضاء وحجاب، مع تعليق “قريبًا”.

وشاركت الفنانة دينا جمهورها بصور لها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، من كواليس أحدث أعمالها، التي لم تكشف عنها حتى الآن.

وظهرت دينا في الصور مرتدية “عباءة وحجاب”، وعلقت على الصور : “قريبًا”. ولم تكشف عن تفاصيل أخرى أو العمل التي تشارك فيه، وتظهر من خلاله بهذا اللوك.

وانهالت التعليقات من الجمهور وجاءت كالتالي :”الحاجة دينا، ربنا موجود، قمراية والله، الله يرزقك بالحجاب والمسلمين أجمعين”.

وتعليق آخر من الفنانة بدرية طلبة “الله ياحبيبتى ربنا يكرمك ويسعدك ياريت كل الناس تشوف قلبك كله خير اد ايه”.

وتعليق آخر “الله يرزقك بالحجاب والمسلمات أجمعيين”، وكذلك تعليق “يارب تلبسيه بجد مخليكي قمرايه. وتبقي من حور الجنه باذن الله يهديكي ويهديني ويهدي امه الاسلام وندخل الجنه”.

وأيضًا تعليق “قمر قمر قمر ❤️❤️❤️??? ولايقه اوي في الحجاب..ربنا يهديكي ويهدينا لصالح الاعمال”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial)

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة الاستعراضية دينا، حكاية “مالناش إلا بعض” من مسلسل “ورا كل باب” الذي عرض قبل شهر رمضان المنقضي، والعمل من إخراج سميح النقاش.

فى سياق متصل تشارك الفنانة الإستعراضية دينا فى مسلسل “البحث عن علا”، مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم هند صبرى ويسرا وشيرين رضا وندى موسى، والمقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا.

مسلسل “البحث عن علا” بطولة هند صبرى وسوسن بدر وأحمد فؤاد سليم، وهانى عادل ، وندى موسى، ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف منهم خالد النبوى ويسرا وشيرين رضا وأخرون من النجوم،

والمسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال، وتم التصوير في عدة مواقع بالقاهرة، مع الحفاظ على معايير السلامة لضمان صحة فريق العمل.

وكان أخر ظهور لدينا في التلفزيون مشاركتها في السباق الرمضاني 2020 بمسلسل سلطانة المعز، من بطولة النجمة غادة عبد الرازق ومجموعة كبيرة من الفنانين. والذي يعتبر “سلطانة المعز”

ملحمة درامية شعبية تدور أحداثها في إطار اجتماعي تشويقي من بطولة غادة عبد الرازق، محمود عبد المغني، تهاني راشد، حسن حسني،

محمد شاهين، دينا، محمد لطفي، محمود البزاوي، وليد فواز، مي الغيطي، أحمد ماجد، كريم الأبنودي ورنا رئيس، ومدير التصوير هيثم زانيتا وإخراج محمد بكير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى