فن

غادة عادل تبكي في اول لقاء لها مع طليقها

ظهرت الفنانة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري معاً في “بصراحة مع” في أول لقاء تلفزيوني يجمعهما منذ طلاقهما في 2018 والذي تحدثا فيه عن تفاصيل من حياتهما.

وبكت غادة عادل بعد أن وجه لها مجدي الهواري سؤالاً عن سبب هروبها من الحديث عن الذكريات، لتعلق قائلة: “أنا فعلاً مش بحب الذكريات”.

ووجهت غادة عادل سؤالاً لزوجها السابق عن رأيه ما إذا كانت تسير في طريق خاطئ في شغلها واختياراتها أم لأ؟ قائلة: “أنت شايف إني ماشية في طريق غلط في شغلي؟”، “طيب أنت شايف إن شخصيتي دلوقتي أحسن ولا الأول أحسن؟”.

وكشف مجدي الهواري أن زواجهما جاء في سن صغير للغاية إلا أنهما نجحا في الاستمرار معاً لمدة 20 عاماً معتبراً أن ذلك نجاح كبير.

يذكر أن غادة عادل ومجدي الهواري انفصلا عام 2018، لكن ظلت علاقتهما مستمرة وأصبحا أصدقاء ودائما يتواجدان سويا ويحتفلا معا بالمناسابات الخاصة.

وكان المخرج مجدي الهواري، وجه رسالة لطليقته ووالدة أبنائه الفنانة غادة عادل، احتفالا بعيد ميلادها، قبل أيام، ونشر صورا له معها، عبر حسابه على تطبيق إنستغرام.

وعلق: “كل سنة وانتي طيبة يا أغلى وأطيب dodo في الدنيا.. غادة عادل، كل سنة وتبقى هي هي وطيبة، عايشة وحلوة في حياتنا كلنا، وتبقى فرحتنا وضحكتنا كلنا.. كل فرحة مقسومة لينا تبقي ليها مننا.. تفضل هي أم.. وأحن حضن.. وليها منا بوسة كلنا أنا وولادي”.

على جانب آخر، تشارك غادة عادل في مسرحية “في نص الليل”، من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، يتم عرضه للمرة الأولى في موسم الرياض ويشاركها البطولة حسن الرداد، محمد عبد الرحمن، ريم مصطفى، سليمان عيد، مصطفى هريدي، مصطفى بسيط ونيللي محمود، وهي أول إنتاج لشركة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى