Uncategorized

نوع قدمك يكشف شخصيتك

اعتدنا على جميع أنواع التنبؤات والناس قادرون على معرفة مستقبلنا من خلال قراءة الخطوط على أيدينا أو بطول أصابعنا.

ولكن هل سمعت من قبل عن الأسرار المخفية في قدميك؟ هذا صحيح! مثل العديد من أجزاء الجسم،

القدمين لها شكلها المميز الذي يختلف عن بقية الناس. قد نبدو متشابهين في بعض الأحيان، ولكن في الواقع لا يوجد شخصان متشابهان تمامًا، حتى التوائم لديهم اختلافات بينهما!

هذا يعني أن شكل أقدامنا يمكن أن يكشف عن بعض سمات شخصيتنا. هل هذا صحيح؟ حسنًا، يمكنك فقط البحث عن شكل قدمك ومعرفة بنفسك. فيما يلي 9 أشكال قدم تكشف عن سمات شخصية مختلفة.

القدم المصري
إذا كان لديك شكل القدم التي تشكل خطًا مثاليًا للأصابع معًا، بدءًا من الإصبع الكبير، ثم الذي يليه أصغر منه. ماذا يعني هذا في شخصيتك؟

الأشخاص الذين يملكون من هذه القدمين هم أكثر عرضة لتقلبات المزاج. هم وحيدون ويمكن أن يكونوا سريين للغاية، ولا يحبون أن يكشفوا عن أي شيء عن أنفسهم.

القدم الرومانية

هذا شكل من القدم الذي يحتوي على ثلاثة أصابع أولية تشكل خطًا مستقيمًا. الأشخاص الذين يملكون هذه الأقدام تقول شخصيتهم انهم عادة ما يكونون ودودين اجتماعيين للغاية.

بالعودة إلى اليوم، كان الشكل الأكثر شيوعًا بين الشخصيات العامة في العصور القديمة هو الذي ينبض بالكاريزما. ومن هنا ظهر اسم القدم الرومانية.

قدم الفلاحين

شكل القدم النادر وهو ان جميع أصابع القدمين بنفس الطول. تبدو قدم مثل تمامًا، ولكنها ثابتة.

الأشخاص الذين لديهم مثل هذه الأقدام دائما ما يكونون عمليون وعقلانيون وهادئون للغاية. إنهم جديرين بالثقة ويمكن الاعتماد عليهم بسهولة في الأمور الخطيرة.

قدم الفلاحين

شكل القدم النادر وهو ان جميع أصابع القدمين بنفس الطول. تبدو قدم مثل تمامًا، ولكنها ثابتة. الأشخاص الذين لديهم مثل هذه الأقدام دائما ما يكونون
إصبع قدم صغير لا يمكنك التحرك

يمكن للأشخاص الذين لديهم شكل القدم هذا دفع إصبع إصبعهم الصغير فقط باستخدام الأصابع، ولكن ليس عضلات إصبع القدم.

ماذا يعني شكل القدم هذا؟ عادة ما يكون هؤلاء الأشخاص مدمني العمل الذين يحبون أن يعيشوا حياة مستقرة. يتم قياسها والمحافظة تمامًا.

إصبع قدم صغير يمكن تحريكه

إذا كنت تعتقد أحيانًا أن إصبع قدمك الصغير يعيش حياته الخاصة، فأنت بالتأكيد لديك هذا النوع من شكل القدم.

يبحث الأشخاص الذين لديهم مثل هذه الأقدام باستمرار عن أشياء جديدة. إنهم مغامرون وسهلون ويحبون التغيير في كل شيء.

في حين أن النوع السابق من الشخصية كان في حالة استقرار، فإن هؤلاء الأشخاص هم عكس ذلك تمامًا. هم دائما على استعداد لبعض الأشياء المجنونة.

إصبع القدم القصير السوبر عظمى

يميل أصحاب هذه الأصابع الصغيرة “المعزولة” إلى مخالفة الرأي العام والقيام بالأشياء في طريقهم.

إنهم يفضلون أن يكونوا بمفردهم وتجنب الأماكن المزدحمة الصاخبة. عادة ما يخترعون أسلوبهم الخاص في الملابس ويمكن فصلهم بسهولة عن البقية.
يتم تشغيل الإصبع الثالث للخارج

يحب الأشخاص الذين لديهم مثل هذه الأقدام أن يكون كل شيء تحت السيطرة. إنهم مخططون رائعون ومثل الأشياء تسير في طريقهم، دون أي مفاجآت. هؤلاء الناس يريدون فقط معرفة كل شيء مقدما!

فجوة بين أصابع القدم

الأشخاص الذين لديهم فجوة بين أصابع القدم الثانية والثالثة جيدون حقًا في فصل العواطف عن المنطق.

إنهم يصنعون دبلوماسيين وتجار ومحللين جيدين. غالبًا ما يتم اتهامهم بأنهم منفصلون وغير عاطفي، ولكن هذه هي الطريقة التي يتم بها توصيلهم
.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى