//augailou.com/4/5890592
Uncategorized

زوج عروس كفر ادوار يقصف جبهتها تعليقا على شروطها

وجهت أمنية طارق عروس كفر الدوار بمحافظة البحيرة، رسالة خاصة لجمهور منصات التواصل الاجتماعي بعد الهجوم الذي تعرضت له عقب انتشار الفيديو الذي قامت بنشره على صفحتها الشخصية وهي توصي زوجها بأهلها.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج «مصر جديدة»، الذي يبث على قناة Etc، مساء اليوم الأحد، قالت: «كل اللي انتقدوني عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي على رأسي».

وواصلت: لم أتوقع ما حدث من ردة فعل، موضحة أن زوجها سندها في الدنيا، ولا تستطيع أن تعيش بدونه، وهذه كانت مشاعري حتى لحظة الفيديو.

وعن رد فعل أهلها بعد انتشار الفيديو على نطاق واسع، أكدت: «بابا وماما قالوا لي أني مغلطش في حاجة ودعموني».

وواختتمت: بنشوف فيديوهات ناس بتحضن بعض ومفيش حد بيعلق هل الحضن حلال قدام الناس وأنا كلامي وحش قدام الناس؟.

وحمايا كان واقف ورايا وفي ضهري، واحنا ناس عاديين ولا طالبين تريند والكلام مأثر علينا نفسيا.

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو لزوج العروس صاحبة فيديو عقد القران في مصر، والتي أثارت ضجة واسعة بالأسلوب الذي تحدثت به معه أمام الحضور.

وأعرب العريس عن غضبه واستيائه لحملة الهجوم الذي تعرض لها من قبل رواد مواقع التواصل، مؤكدا أن هذه المرة الأولى التي يتم فيها التشهير به.

وأضاف: “ربنا يخليها لي ويقدرني إني أسعدها .. دي طفلة متطفلة وعيلة صغيرة وليس على المريض حرج زي ما بيقولوا أنا مش هاخد على كلامها وبحاول بس استوعب الموقف اللي حصل والإهانة اللي حصلت”.

وفاجأت عروس زوجها أمام الحضور بعدد من الشروط قبل التوقيع على عقد قرانها، حيث أوصته على أسرتها وبالأخص تعامله مع والدتها واحترام الأهل والأقارب.

وقالت: “أنا واثقة في ربنا وفيك أنك هتكون خير الزوج والسند والصاحب، ومندمتش في يوم إني اخترتك، بالعكس كنت أعظم وأفضل انتصاراتي في الحياة”.

وأضافت: “هطلب منك طلب، زي ما هشيل أهلك في عيني هتشيل أهلي في عينك، والصغير في عيلتي قبل الكبير،

ومع احترامي لكل أهلي، أمي، ثم أمي ثم أمي وأبويا كمان عشان ميزعلش”، الأمر الذي أثار موجة ضحك بين الحضور في حين أدهش البعض الآخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى